الحنين الى الحاضر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

welcom every one here

: love is life.if you miss love ;you miss life
اهلا وسهلا بكم فى منتدى الحنين الى الحاضر نسعد بقضاء اسعد الاوقات معكم اذا كنت عضو/عضوة فعليكم بتسجيل الدخول واذا كنت زائر/زائرة فعليكم بالتسجيل لتكونوا من اسرتنا وشكراا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

4 أكواب من المياه يوميا تقي من ارتفاع السكر في الدم

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

princess love

princess love
Admin
Admin
4 أكواب من المياه يوميا تقي من ارتفاع السكر في الدم 2563176884
نصحت أحدث الأبحاث الطبية الفرنسية بضرورة الاكثار من تناول المياه بمعدلات لاتقل عن أربعة أكواب بواقع 225 جراما يوميا للحماية من زيادة فرص الاصابة بارتفاع في مستوى السكر فى الدم.

وكانت الأبحاث قد أجريت على مايقرب من 615.3 ألف رجل وسيدة ممن يتمتعون بإستقرار فى مستوى السكر فى الدم مع البدء فى إجراء الدراسة حيث لوحظ أن الاشخاص الذين أنتظموا فى تناول أكثر من 963 جراما من المياه يوميا كانوا أقل بنسبة 21% عرضة للإصابة بارتفاع في مستوى السكر فى الدم فى غضون الستة أعوام التالية بالمقارنة بالاشخاص الذين اقترب استهلاكهم المياه من نحو 631 جراما يوميا.

وقد أخذ الفريق البحثى بمستشفى "بيشا" بالعاصمة الفرنسية فى الاعتبار تأثير عدد من العوامل منها العوامل الجينية والبيئية التى تسهم فى إرتفاع مستوى السكر فى الدم منها العمر والجنس والوزن ومدى النشاط الحركي والرياضي الذي يزاوله الشخص فى حياته اليومية مع الاخذ فى الاعتبار إستهلاكه من المشروبات الاخرى من غازية محلاة أوعصائر.

يأتي ذلك في الوقت الذي تشير فيه البيانات إلى أن هناك نحو 79 مليون أمريكي يعانون من ما يعرف بمرحلة "ماقبل الاصابة" بمرض السكر وهي الحالة المرضية التي يرتفع فيها مستوى السكر في الدم ولكنه ليس الارتفاع الذي يصنف من الناحية الطبية بالمرضية ولكنه تجعل الانسان أكثر عرضة للاصابة بالمرض ولكنه تزيد من مخاطر إصابته بمرض السكرالنوع الثاني وأمراض القلب والأزمات القلبية.

كما يلعب النظام الغذائى وارتفاع مستوى الكوليسترول فى الدم والبدانة فى جعل الكثيرين عرضة للاصابة بمرض السكر النوع الثانى .

https://elhop.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى